ღ.¸¸. مـنـتـديـات شـذى الـروح .¸¸.ღ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخولمنتديات رائعضع التسجيل

شاطر | 
 

 أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 23/4/1429هـ في الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة والحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير الورد
المــديـر العام
المــديـر العام
avatar

عدد الرسائل : 151
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 23/4/1429هـ في الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة والحياة   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:45 am

ياسر يدشن مشاريع "في المرمى"
"الاقتصادية" من الرياض

كرمت شركة في المرمى فريق الهلال لكرة القدم بمناسبة حصوله على بطولة الدوري الممتاز، وكأس ولي العهد، بحضور الدولي ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال لكرة القدم.
جاء ذلك ضمن حفل افتتاح الشركة أول مشاريعها للملاعب المزروعة بالعشب الصناعي الطبيعي الكائن في الثمامة.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة للمهندس سامي الشهري، قبل أن يلقي عبد الرحمن العلي المدير التنفيذي للشركات كلمة قدم فيها نبذة عن المشاريع المستقبلية والحالية.
وفي نهاية الحفل الخطابي قدم الشاعر عبد الله الدوسري قصيدة للهلال ونجومه نالت استحسان الحضور.
وتسلم ياسر القحطاني خلال الحفل درعا تذكارية لفريقه بمناسبة حصوله على بطولتي الدوري وكأس ولي العهد، كما تسلم ياسر هدية خاصة لهدف نهاية الدوري. وبعد نهاية التكريم توجه أيمن بن سعيد مع ياسر القحطاني لقص الشريط ليعلن بذلك بداية سلسلة مشاريع شركة (في المرمى).
شرف الحفل العديد من رجال الأعمال ورجال الصحافة.





بعد أن رفض الاستئناف الأزرق.. السرحاني والناصر يؤكدان: لا علاقة لنا به
عقوبات الهلال سرية.. ولجنة الانضباط آخر من يعلم
"الاقتصادية" من الرياض

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستئناف المقدم من نادي الهلال ضد العقوبات التي صدرت بحقه بعد نزاله مع الوحدة الذي انتهى هلاليا بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، في إياب دور الثمانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث قرر ثبيت إيقاف الدولي الليبي طارق التائب أربع مباريات، ونقل مباراة الهلال والاتحاد في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة من الرياض إلى جدة.
وكانت لجنة الانضباط في اتحاد القدم قد قررت إيقاف النجم الليبي التائب أربع مباريات بعد أن خرج عن طوره وبصق على جماهير الوحدة بعد أن أمطرته بعلب المياه والأحذية وأصابته واحدة منها، كما قرر نقل مباراة للهلال ومثلها للوحدة خارج أرضيهما إثر ما بدر من جماهيرهما من اشتباكات في المدرجات.
بيد أن مصادر مقربة، تؤكد أن لجنة الانضباط لم تعلم عن القرارات التي صدرت بحق الهلال والوحدة إلا بعد صدورها، حيث كانت تتأهب لعقد اجتماعها للنظر في تقرير الحكم الدولي سعد الكثيري ومراقبها، ومشاهدة المباراة في الفيديو لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وكانت "الاقتصادية" قد هاتفت أحد المسؤولين في لجنة الانضباط بعد لقاء الوحدة والهلال الجمعة الماضي، لأخذ تعليقه عن الأحداث التي صاحبت اللقاء، وأكد أن اللجنة التي يترأس هرمها نابت السرحاني بصدد عقد اجتماعها اليوم "أي السبت الماضي" أو غدا "أي الأحد" للنظر في الأحداث قبل أن ترفع توصياتها إلى الرئيس العام لرعاية الشباب لاعتمادها، بيد أن القرارات صدرت بعد مرور نصف ساعة من المكالمة الهاتفية.
وأثارت القرارات علامات الاستغراب من المتابعين وأنصار النادي من سرعة اتخاذ القرار ولجنة الانضباط لم تعقد اجتماعها بعد، حيث شككوا في عمل اللجان العاملة في اتحاد القدم والمشكلة حديثا، حيث صدمت من سريتها دون علم اللجنة المخولة بدراسة القضية، وتساءلوا عمن يقف خلف هذه القرارات التي تصدر دون علم اللجان.
وحول الاستئناف الذي تقدم به الهلال، أكد نابت السرحاني رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن قرار رفض الاستئناف الذي تقدم به الهلال ضد عقوبات لجنة الانضباط التي طالت محترفه التايب بوقفه أربع مباريات إلى جانب نقل مباراته المقبلة إلى ملعب النادي المنافس لم يكن عن طريق لجنة الانضباط، وقال "لا علم لنا بأن الاستئناف هل قبل أم رفض؟".
وتابع "ليس لنا في لجنة الانضباط علاقة برفض الاستئناف الذي تقدم به الهلال ضد العقوبات التي صدرت بحقه وبحق اللاعب، وربما رفض الاستئناف قد صدر من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم".
أما عبد الله الناصر عضو لجنة الانضباط فقال "القرارات التي صدرت بحق الهلال والوحدة، اعتمدها الرئيس العام لرعاية الشباب بناء على توصيات لجنة الانضباط، أما رفض الاستئناف الذي تقدم به نادي الهلال ضد تلك القرارات فليس من اختصاصنا وربما يكون عن طريق جهة أخرى في الاتحاد السعودي".
وكان الهلال قد طلب استئناف ضد القرارات التي صدرت بحقه بنقل مباراته المقبلة من ملعبه في الرياض إلى ملعب الاتحاد في جدة بعد تأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأيطال، وطالبت الإدارة بنقلها إلى بريدة كأرض محايدة، مع تخفيف عقوبة التائب، مبررين ذلك بأن معاقبة الهلال يجب أن لا يستفيد منها الفريق الخصم بل تبقى عقوبة ضدهم فقط بحرمانهم من اللعب على أرضهم وبين جماهيرهم.
إلى ذلك، احتوى كبار شرفيي الهلال الغضب العارم الذي عم أرجاء النادي وحالة الاحتقان التي وصلت إليها إدارة الأزرق بعد رفض الاتحاد السعودي لطلب الاستئناف، وتمكنت من إقناع مسيري النادي بعدم التعليق وتصعيد الموضوع إعلامياً, وتعهد بعض الشرفيين البارزين بالتدخل وإيجاد حلول ناجعة حيال قرارات العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط واعتمدها الرئيس العام لرعاية الشباب.
وكانت الإدارة الزرقاء على وشك إصدار بيان لم يتفق على أن يحمل اسم رئيس النادي أو الإدارة إلا أن التداخلات الشرفية منعت ذلك في مراحله الأخيرة.
وفي الملف ذاته، فاجأ اللاعبون مدربهم الروماني كوزمين أولاريو والإدارة عندما أعلنوا أنهم عاقدون العزم على الفوز في مباراتي نصف النهائي أمام الاتحاد سواء أقيمت في جدة أو أي مدينة أخرى, ووضح الإصرار والتحدي على محيا الحارس محمد الدعيع ورفاقه وطلبوا إيقاف المحاولات في إقامة المباراة المنقولة إلى أرض محايدة, حيث أبدوا رغبتهم أن تقام كلتا المباراتين في جدة لتكون الدافع الأكبر لهم في تحقيق الفوز وبلوغ نهائي البطولة من الطريق الأصعب.
وعلى صعيد الحصة التدريبية، أشرف المدرب الروماني على مران الأمس عقب عودته من جدة, إذ تخلف عن مران أمس الأول لحضوره مواجهة الاتحاد والاتفاق والتي انتهت لصالح الأول بخمسة أهداف مقابل هدف، وتقدم المران المغلق ياسر القحطاني، خالد عزيز، البرازيلي تفاريس، وطارق التائب رغم إيقافه وعدم استفادة الفريق منه حتى في حال بلوغه النهائي, إلا أن بصيص الأمل في إلغاء العقوبة أو صدور عفو عنه يمكنه من المشاركة مع فريقه إذا ما وصل إلى المباراة الختامية, وبدأ كوزمين أولاريو التدريب بمحاضرة على اللاعبين حفزهم خلالها لمواجهتي الاتحاد مطالباً إياهم بنسيان البطولات التي حققوها والتفكير في أمر واحد هو تحقيق بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وكان القحطاني وتفاريس وعزيز قد واصلوا تدريباتهم المكثفة في صالة الحديد تحت إشراف الجهاز الطبي وعبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة لتجهيزهم على الشكل المطلوب للمواجهة المقبلة.
في حين رفض الجهاز الفني مقترح إداري بالبقاء في جدة عقب مواجهة الذهاب والاستعداد لمواجهة الإياب، وبرر ذلك للرطوبة الشديدة التي تضر بلياقة اللاعبين مؤكدين عدم الحاجة للبقاء هناك بين المباراتين.







معسكر مغلق في جدة بين الذهاب والاياب
رفض استئناف الهلال وعودة عزيز للتدريبات
الرياض – تركي السالم

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب الاستئناف الذي رفعته الادارة الهلالية بطلب تخفيف العقوبة التي فرضت بنقل أول مباراة للفريق على أرضه الى ملعب الخصم وايقاف لاعب الوسط الليبي طارق التائب أربع مباريات.

فيما أشرف كوزمين على تدريبات الأمس التي شهدت عودة المصابين بعد شفاء لاعب الوسط خالد عزيز ودخوله للتمارين الجماعية وتأكدت مشاركته في مواجهة الاتحاد الخميس المقبل ضمن مباريات ذهاب دور الأربعة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بجانب المهاجم ياسر القحطاني والبرازيلي تفاريس وسيقيم الفريق الهلالي معسكراً مغلقاً في مدينة جدة بعد مواجهة الذهاب وحتى مباراة الاياب.





الاتحاد والهلال والنصر يتنافسون على نجم العيون
الأحساء – جاسم الجاسم

دخلت أندية الهلال والنصر والاتحاد في تنافس قوي على ضم مهاجم فريق العيون الكروي الأول اللاعب عيسى العساف ( 18 عاماً ) لصفوفهم ابتداء من الموسم المقبل ، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب خلال دورة موبايلي المدرسية التي حقق العيون كأسها حيث لفت الأنظار بمستواه.

وأكد رئيس نادي العيون أحمد القناص صحة المفاوضات التي كانت رسمية خاصة الهلال وذلك عن طريق نائب رئيس أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد وقال: لن نتنازل عن اللاعب بأقل من مليون ريال للنادي واللاعب .






اتحاد القدم ( يحفظ ) استئناف الهلال.. والادارة الزرقاء تفسر التناقض.. وياسر يتوعد الاتحاد
الرياض – مسفر الحسيني

حفظ الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به نادي الهلال دون الرد عليه ، على اثر قرار لجنة الانضباط بنقل مباراة الفريق الكروي الأول المقبلة بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال خارج أرضه وايقاف لاعبه طارق التائب 4 مباريات ، والتزمت ادارة النادي الصمت أمس الاثنين ولم تصدر أي بيان حول القضية ، كما رفض أعضاء مجلس الادارة الحديث عن الأمر.

وأبانت مصادر خاصة أن هناك نية لرفع استئناف جديد حول التناقض بين نص اللائحة والقرار الذي تم اتخاذه.. حيث ان اللائحة تنص في المادة 30/1/9 الفقرة ب على أنه ( تنقل مباراة رسمية واحدة خارج مدينته اذا تم توجيه ألفاظ نابية أو بذيئة أو تم القذف بأي أداء من قبل جماهير النادي ضد هيئة التحكيم أو اللاعبين أو اللاعبين أو جماهير الفريق الآخر قبل أو أثناء أو بعد المباراة مع توجيه انذار شديد اللهجة للنادي ) في حين أن القرار نصاً: تنقل أول مباراة رسمية واحدة لنادي الهلال تقام على أرضه لتقام على أرض الفريق الآخر ).. ويرى الهلاليون أن نصف اللائحة الذي تم الاستناد اليها لم يشير من قريب أو بعيد الى اقامة المباراة على أرض الفريق الخصم.

وكان النادي تسلم خطاباً رسمياً أمس من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن مواعيد مباراتي الذهاب والاياب في دور الأربعة للفريق الهلالي أمام الاتحاد وأنهما ستقامان في مدينة جدة.

من جانب آخر أكد المهاجم ياسر القحطاني أنه جاهز للقاء الذهاب الخميس المقبل ، وقال : دخلت مع المجموعة وأنا جاهز للقاء صحياً وبدنياً وسأبرهن ذلك في المباراة ، وتوقع أن تكون المباراة قوية بين فريقين لهما سمعة عريضة.

وعلى صعيد الاستعدادات للقاء الاتحاد الخميس المقبل قاد المدرب الروماني أولاريو كوزمين تدريب الفريق الهلالي المغلق مساء الأمس والذي شهد دخول اللاعبين المصابين مع الفريق دليلاً على جاهزيتهم ، حيث أكد منصور الأحمد مدير الكرة جاهزية ياسر وتفاريس وخالد عزيز وفهد المفرج والخثران والمرشدي الذين شاركوا في التدريبات، فيما لا يزال الغنام والسعود وعبد العزيز الدوسري في غرفة العلاج ، وسيستمر اغلاق التدريبات حتى المباراة وستكون مغادرة الفريق الى جدة غداً الاربعاء.






الهلال «يؤجل» التعليق على قرارات لجنة الانضباط
الرياض - عبدالعزيز العمر الحياة

أجلت إدارة الهلال إصدار بيان أو إطلاق تصريحات تجاه العقوبات، التي فرضت على الفريق من لجنة الانضباط بنقل مباراته المقبلة خارج ملعبه، إلى جانب إيقاف المحترف الليبي طارق التايب أربع مباريات، ريثما تتلقى الإدارة ردّاً من اتحاد على الكرة على الاستئناف، الذي رفعته بعد تدخلات شرفية.
وفي الوقت ذاته، هناك تحركات هلالية إدارية وشرفية في محاولة لتخفيف العقوبة وتغيير مكان إقامة المباراة، إذ يرى الهلاليون أن قرار النقل لا يتوافق مع الأنظمة، خصوصاً أن الهلال لا يتحمل مسؤولية ما حدث من الجمهور، وبالذات أنه الفريق الضيف، وأنه المتضرر من أحداث الشغب، من خلال تعرض لاعبيه للإصابات، بسبب قذف الجماهير لقوارير المياه.
وعلى صعيد آخر، أقفلت الإدارة الزرقاء جميع الصفقات حتى نهاية الموسم الحالي، واجتمعت بمدرب الفريق الروماني كوزمين، إذ تأكدت استمراريته.
وكانت الإدارة استثنت المفاوضات مع مدافع الاتفاق راشد الرهيب، وبدأت التفاوض معه عن طريق أحد أعضاء الشرف، خصوصاً أن الفريق بحاجة إلى خدماته في خانة الظهير الأيمن.
من جهة أخرى، واصل الفريق أداء تدريباته الاستعدادية لمباراة الاتحاد مساء الخميس المقبل، إذ تأكدت جاهزية اللاعبين البرازيلي تفاريس وياسر القحطاني لمشاركة الفريق، فيما لا تزال المحاولات الطبية قائمة من أجل تجهيز اللاعب خالد عزيز، الذي يجري جلسات علاجية وتدريبات انفرادية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yass.hooxs.com
 
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 23/4/1429هـ في الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة والحياة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعلان من اللجـنة المـركزية لقبـول طـلاب الكـليـات العسـكرية بـوزارة الدفــاع و الطيران لخريجي الثانويه العامه للعام 1429هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸. مـنـتـديـات شـذى الـروح .¸¸.ღ :: قسم الترفهية :: منتدى الرياضه وعالم السيرات-
انتقل الى: