ღ.¸¸. مـنـتـديـات شـذى الـروح .¸¸.ღ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخولمنتديات رائعضع التسجيل

شاطر | 
 

 أخبار الهـــلال ليوم الثلاثاء 23-4-1429

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير الورد
المــديـر العام
المــديـر العام
avatar

عدد الرسائل : 151
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الهـــلال ليوم الثلاثاء 23-4-1429   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:54 am

وسط متابعة شرفية مكثفة
الهلال يبدأ الاستعداد الجدي للاتحاد بعودة الثلاثي




كتب - فهد العصيمي

أشرف المدير الفني للفريق الهلالي السيد أولاريو كوزمين على الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي وذلك استعداداً لدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في مباراة الذهاب أمام فريق الاتحاد في جدة حيث شارك جميع اللاعبين في تمارين الأمس باستثناء المصابين عبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري وسلطان السعود والذين تواجدوا في وحدة العلاج الطبيعي بالنادي وشارك نجم خط الهجوم الهلالي ياسر القحطاني وقائد الدفاع الهلالي البرازيلي تفاريس واللاعب الكنغولي ليلو في الحصة التدريبية بينما اكتفى اللاعب خالد عزيز بالجري حول المضمار مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني وذلك لتعويض المعدل اللياقي الذي افتقده وما زالت هناك شكوك بمشاركة الثلاثي القحطاني وتفاريس وخالد عزيز في اللقاء القادم أمام الاتحاد يوم الخميس في جدة.

وكانت السرية تحيط بتمرين الأمس تحاشياً لردة فعل الجماهير على قرارات لجنة الانضباط حيث كانت هناك تمرينات ترفيهية ولياقية سبقها اجتماع للمدرب مع اللاعبين قبل أداء التمرين تحدث معهم طويلاً وطالبهم بالتركيز على اللقاء القادم كون الهلال مطالباً دون غيره من الأندية بتحقيق البطولات لأن جماهيره تعودوا على ذلك.

ومن جهة أخرى لم يحدد المدرب هل سيكون هناك تمرين في محافظة جدة أو الاكتفاء بالتمرين قبل المغادرة على ملعب النادي ومن ثم المغادرة حيث سيغادر الفريق إلى جدة يوم الأربعاء القادم.

وفي شأن آخر تواجد مساء أمس بالنادي عدد كبير من أعضاء الشرف والذين حرصوا على دعم الفريق في المرحلة القادمة كما هي عادتهم وسيكون تمرين اليوم مغلقاً أمام الجماهير والإعلام.







النجم الليبي طارق التايب يخرج عن صمته ويبدي اعتذاره.. ويقول:
هاجموني.. ولا أعرف ما حدث بعدها!!

كتب - طارق العبودي

قدم اللاعب الليبي المحترف في صفوف فريق الهلال طارق التايب اعتذاره لإدارة الهلال وجماهيره وأعضاء شرفه بعد صدور قرار إيقافه (4) مباريات مقبلة عن مشاركة الفريق.

وقال التايب.. أنا شجاع وأعترف بخطأي.. كلمني (وأقسم بالله على ذلك) لم أعرف ما حدث مني إلا بعد مشاهدة اللقطة في التلفزيون.. أما داخل الملعب فلم أكن أدرك ما يحدث أثر الضربة القوية التي وجهت لي أسفل الرأس من المدرج الوحداوي حيث شعرت بما يشبه الصدمة الكهربائية.

وأضاف النجم الليبي.. أنا لاعب محترف أحترم نفسي وفريقي وجماهيره.. ولا يمكن أن أخدش علاقتي معه بمثل هذه التصرفات.. وحضوري لموسمين في الفريق يشهد لي بذلك.. وأنا لعبت مع الهلال في جميع المناطق ولم أفعل شيئاً.. فكيف أفعلها في مكة المكرمة.

وتمنى التايب التوفيق لفريقه في الدور نصف منها في.. وقال أرجو أن يواصل الهلال تألقه ويكمل إنجازاته بلقب ثالث يؤكد أفضليته المطلقة هذا الموسم







كوزمين يحضر لقاء الاتحاد والاتفاق

تابع مدرب فريق الهلال الروماني كوزمين من منصة ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة اللقاء الذي جمع فريقي الاتحاد والاتفاق في إياب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي كسبه الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف. وشوهد كوزمين يدون ملاحظاته على أداء وطريقة وأسلوب الفريقين، وخصوصاً فريق الاتحاد الذي أعلن فوزه من بداية اللقاء، وكون مدربه الأرجنتيني جديداً على المسابقات المحلية.

وكان كوزمين يهدف إلى معرفة نقاط القوة والضعف في فريق الاتحاد قبل اللقاء المقبل الذي سيقام في ذهاب ربع نهائي المسابقة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل وسيجمع الهلال والاتحاد.






في قرارات عاجلة:
اتحاد الكرة يرفض استئناف الهلال ويفرض إقامة مواجهتي الاتحاد بجدة وإيقاف التايب 4 مباريات!!


كتب - طارق العبودي

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستئناف المقدم من نادي الهلال ضد قرارات الاتحاد بإيقاف اللاعب طارق التايب أربع مباريات ونقل مباريات الفريق إلى جدة ليواجه الاتحاد في مباراتي نصف نهائي كأس الملك في استاذ الأمير عبدالله الفيصل.. وقد تم تثبيت العقوبة سواء في المباريات الأربع أو نقل المباراة.. القرارات الجديدة لاقت استياءً جماهيرياً كبيراً لا سيما وأن الاتحاد خفض عقوبات الحسن كيتا (الاتحاد)، حسين عبد الغني (الأهلي) وفيصل العبيلي (الشباب).

الجدير بالذكر أن اللقاء الأول بين الهلال والاتحاد سيُقام يوم الخميس المقبل.. فيما الثاني سيُقام يوم الأحد بعد المقبل وكلاهما باستاد الأمير عبدالله الفيصل.




مدير ناشئي الهلال يتذمر من توقيت مباريات.. (الممتاز)

الخرج - فهد السميح

أبدى الأستاذ فهد العشيوي مدير فريق الناشئين بنادي الهلال امتعاضه من إقامة مباريات الناشئين في الساعة الثالثة وخمسة وثلاثين دقيقة على الرغم من أن هناك متسعاً من الوقت بين أذان العصر والمغرب يصل إلى ثلاث ساعات متسائلاً ما الضير لو بدأت المباراة الساعة الرابعة بعد صلاة العصر فجميع من حضر مباراتنا مع الشعلة شاهد كيف تساقط فيها العديد من اللاعبين بسبب حرارة الشمس فأعتقد أن هناك وقتاً يفصل بين نهاية المباراة وأذان المغرب يقارب الخمسة وأربعين دقيقة كافية للعب شوط ثالث وقال العشيوي أتمنى من اللجنة الفنية إفادتنا عن حكمة إقامة المباريات في وقت صلاة العصر والتي سيكون لها انعكاسات سلبية على الناشئ الذي من الواجب علينا غرس وتقوية الجوانب التربوية وتثقيفية لإعداد لاعب محترف بالمعنى الحقيقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yass.hooxs.com
 
أخبار الهـــلال ليوم الثلاثاء 23-4-1429
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعلان من اللجـنة المـركزية لقبـول طـلاب الكـليـات العسـكرية بـوزارة الدفــاع و الطيران لخريجي الثانويه العامه للعام 1429هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸. مـنـتـديـات شـذى الـروح .¸¸.ღ :: قسم الترفهية :: منتدى الرياضه وعالم السيرات-
انتقل الى: