ღ.¸¸. مـنـتـديـات شـذى الـروح .¸¸.ღ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخولمنتديات رائعضع التسجيل

شاطر | 
 

 تقرير كامـل عن جيب شيروكي 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
مشرف قسم الرياضه وعالم السيارات
مشرف قسم الرياضه وعالم السيارات
avatar

عدد الرسائل : 102
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: تقرير كامـل عن جيب شيروكي 2008   الأربعاء أبريل 30, 2008 4:02 am

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


كشفت شركة "جيب " لصناعة السيارات والتي تتبع مجموعة "دايملر كرايسلر" الأمريكية عن موديل عام 2008 من طراز "ليبرتي" ومن طراز "جراند شيروكي" الشهير.

مجلة "أوتوويك" الأمريكية أوردت على موقعها الالكتروني على شبكة الإنترنت أن الموديل الجديد من طراز "ليبرتي" سيمثل الجيل الثاني من هذا الطراز.

وقد قامت الشركة في هذا الموديل الجديد بتغيير المحور الخلفي ونظام القيادة الذي يشبه قيادة الشاحنات بمحور أمامي ونظام تعليق خلفي يرتكز على خمسة وصلات وذلك بهدف توفير المزيد من الراحة و نظام مستقل للقيادة.

وبالنسبة للتصميم الخارجي فهو يشبه نفس التصميم الخارجي الذي تتميز به سيارات " جيب " من شبكة إحتراق أمامية كبيرة بسبعة فتحات رأسية وجسم على شكل صندوقي ،كما يتميز هذا الموديل بزيادة طفيفة في الأبعاد الخارجية وهو ما أدى بدوره إلى زيادة في مساحة المنطقة الخلفية المخصصة لوضع الأمتعة والأغراض الأخرى بالإضافة إلى زيادة في منطقة وضع الأقدام لركاب المقاعد الخلفية بمقدار 1.5 بوصة.

وقد قامت الشركة بتصنيع سقف هذا الموديل من قماش قوي ومتين يمكن فتحه بصورة كاملة من أجل تجربة القيادة في الهواء الطلق بالإضافة إلى إمكانية إختيار أكثر من وضع للسقف.

وبالنسبة للمحرك الذي سيزود به هذا الموديل فسينتمي لفئة البنزين وسيجهز بستة إسطوانات على شكل حرف " V " وبسعة لترية تصل إلى 3700 سي سي وهو ما يمكن المحرك من توليد قوى تصل إلى 210 حصان . وتعتزم الشركة طرح هذا الموديل في الأسواق خلال الربع الثالث من هذا العام .

ونأتي الآن للحديث عن موديل عام 2008 من طراز "جراند شيروكي " فسيجهز بمحرك بنزين من ثمانية إسطوانات على شكل حرف " V " والذي ستصل سعته اللترية إلى حوالي 4700 سي سي ويستطيع توليد قوى تصل إلى 291 حصان بالإضافة إلى وصوله لمعدلات أعلى في التوفير في إستهلاك الوقود عن محركات الموديل الحالي.

وقد قامت الشركة بإدخال تعديلات طفيفة على السيارة من الخارج بالإضافة إلى تزويدها بنظام التحكم أثناء النزول من التلال والمرتفعات بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي للإطارات المزود في جميع موديلات هذا الطراز ، كما تتميز الفئة الرياضية من هذا الموديل بشبكة إحتراق أمامية أكثر طولاً . وبالنسبة لمقصورة القيادة الداخلية فقد جهزت بمواد عالية الجودة وأجهزة عالية في التحكم في إنزلاق السيارة وعجلة قيادة تلسكوبية بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأجهزة المتكاملة.

وتنفرد الشركة بتزويد هذا الموديل بأجهزة تليفزيون "سيرياس " لركاب المقاعد الخلفية ومن المتوقع طرح هذا الموديل في الأسواق إبتداءً من فصل الخريف للعام الحالي.


انتهــــــــــــــــــى التقريـــر ...................

مع خالـــص تحياتـــــــي,,,,,,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير كامـل عن جيب شيروكي 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع القرآن الكريم
» اوردر من امين اتحاد كلية العلوم الزراعية البيئية بالعريش
» رزنامة موقتة لمقاطعة القل
» جميع دروس الإجتماعيات ملخصة بطريقة رااااااااائعة وســـــهلة•™ قنبلة الموسم2008
» الاحتلال البريطاني للعراق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸. مـنـتـديـات شـذى الـروح .¸¸.ღ :: قسم الترفهية :: منتدى الرياضه وعالم السيرات-
انتقل الى: