ღ.¸¸. مـنـتـديـات شـذى الـروح .¸¸.ღ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخولمنتديات رائعضع التسجيل

شاطر | 
 

 ليفربول يسرق بطاقة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا من أرسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير الورد
المــديـر العام
المــديـر العام
avatar

عدد الرسائل : 151
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: ليفربول يسرق بطاقة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا من أرسنال   الإثنين أبريل 28, 2008 4:08 am

هدف جيرارد أعطى ليفربول بطاقة التأهل
صعد ليفربول إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ضيفه أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين في إياب دور الثمانية على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء.
تقدم الفرنسي أبو ديابي للمدفعجية في الدقيقة 13، وتعادل الفنلندي سامي هيبيا للحمر في الدقيقة 30، قبل أن يخطف الإسباني فرناندو توريس الهدف الثاني في الدقيقة 69.
وتعادل التوجولي إيمانويل أديبايور للأرسنال في الدقيقة 84، ولكن ستيفن جيرارد أعطى ليفربول بطاقة التأهل بهدف ثالث في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، وأضاف الهولندي ريان بابل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
بذلك يلتقي ليفربول مع تشيلسي في الدور قبل النهائي للبطولة للمرة الثالثة خلال أربعة مواسم.
فرض أرسنال سيطرته على بداية المباراة بفضل تحركات ديابي وألكسندر هليب وفرانشسيك فابريجاس، في حين وضح الارتباك على أداء الفريق المضيف.
وتوغل ديابي من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية ولكن الحارس الإسباني بيبي رينا أنقذ الكرة بشكل سيء قبل أن ينقذه خافيير ماسكيرانو ولكن الكرة وصلت إلى هليب الذي لعبها إلى ديابي في الناحية اليمنى الذي سدد كرة قوية بيمناه داخل مرمى رينا.
وسدد الإيفواري إيمانويل إيبوي كرة قوية ولكن رينا تصدى لها بسهولة في الدقيقة 19.
ولعب جايل كليشي كرة عرضية من الناحية اليسرى نجح رينا في التصدي لها قبل أديبايور.
وبدأ ليفربول يسيطر على مجريات اللعب بعد أن تراجع أداء أرسنال، وسدد فابيو أوريليو كرة سيئة، وعاد البرازيلي ليلعب كرة عرضية أبعدها مانويل ألمونيا بصعوبة إلى ركلة ركنية.
ومن الكرة الركنية لعب جيرارد الكرة لتصل إلى هيبيا الذي ألفت من رقابة فيليب سيندروس ولعب الكرة برأسه اصطدمت بالقائم الأيسر وسكنت شباك المدفعجية.
وسدد جيرارد كرة قوية ولكن كرته علت العارضة بقليل، وقبل نهاية الشوط أشرك الفرنسي أرسين فينجر البرازيلي جيلبرتو سيلفا بدلا من الفرنسي ماتيو فلاميني المصاب.

لقطة من المباراة
وكاد بيتر كراوتش أن يخطف هدف التقدم للحمر في الدقيقة الأولى للشوط الثاني عندما استلم تمريرة جيرارد وسدد كرة قوية تصدى لها ألمونيا.
وانطلق توريس من الناحية اليمنى في الدقيقة 53 ومر من كليشي ولعب كرة عرضية وصلت إلى أوريليو الذي سدد كرة سيئة اصطدمت بكراوتش وكادت أن تدخل المرمى.
وكاد أرسنال أن يخطف هدف التقدم في الدقيقة 63 عندما لعب الإيفواري كولو توري كرة بينية إلى إيبوي الذي راوغ السلوفاكي مارتن سكرتيل ولكنه لعب خارج المرمى بدلا من تمريرها إلى أديبايور الخالي من الرقابة.
وفي الوقت الذي فرض فيه أرسنال سيطرته على اللعب استلم توريس تمريرة كراوتش دخل منطقة الجزاء وتخلص من رقابة سيندروس وأطلق صاروخا على يسار ألمونيا ليتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.
وأهدر أديبايور فرصة التعادل عندما لعب هليب كرة سيئة مرت من مدافعي ليفربول بغرابة لتصل إلى التوجولي المنفرد الذي حولها سيئة خارج المرمى في الدقيقة 73.
وتشهد المباراة أكثر دقيقتين إثارة في البطولة عندما انطلق البديل ثيو والكوت من منطقة جزاء الأرسنال مراوغا أربعة لاعبين من ليفربول قبل أن يلعب كرة عرضية إلى أديبايور الذي حولها بيمناه داخل المرمى معطيا أرسنال بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.
ولكن يبدو أن توري لم يعجبه أن يحقق فريقه الفوز فعرقل البديل الهولندي ريان بابل ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء نجح جيرارد في تحويلها إلى داخل مرمى ألمونيا محرزا الهدف الثالث لتعود بطاقة التأهل إلى ليفربول مرة أخرى.
ومن هجمة مرتدة لعب ديرك كاوت كرة أمامية إلى بابل الذي تخلص من فابريجاس وانفرد بألمونيا وسدد الكرة داخل مرمى ألمونيا محرزا الهدف الرابع للحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yass.hooxs.com
 
ليفربول يسرق بطاقة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا من أرسنال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸. مـنـتـديـات شـذى الـروح .¸¸.ღ :: قسم الترفهية :: منتدى الرياضه وعالم السيرات-
انتقل الى: